عبودي كول



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محمد نور يطالب بـ18 مليون ريال مقابل تجديد التعاقد مع الاتحاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: محمد نور يطالب بـ18 مليون ريال مقابل تجديد التعاقد مع الاتحاد   الإثنين يوليو 14, 2008 2:38 pm



طالب قائد فريق اتحاد جدة النجم محمد نور بزيادة ما يتقاضاه إلي 18 مليون ريال في مقابل تجديد عقده، وقد صدر بذلك نور المشاكل إلي الإدارة الاتحادية ووضعها في مأزق كبير خاصة أن الجميع لا يعرف ما إذا كان مجلس إدارة جمال أبو عمارة مستمرا لفترة رئاسة جديدة أم لا.

وذكرت جريدة عكاظ أن المقربون إلي اللاعب أكدوا انه يحمل في داخله الكثير من التحدي، وان نور لن يجدد للاتحاد بأقل من المبلغ المطلوب حيث يوجد لاعبون بالفريق اقل منه خبرة وعطاء يتقاضون مبالغ اكبر بكثير من الرقم المطلوب وهو ما يراه نور مبلغا قليلا مقارنة بهم.

وقد ابدي نور ضيقه من المعاملة التي يلقاها خاصة في آخر ست مباريات بالدوري وكأس خادم الحرمين ومحاولة النيل منه ومن تاريخه باتهامه بالتخاذل وعدم الانصياع للأوامر الإد------------------------ة والفنية، وقد أعطي اللاعب مهلة للإدارة الاتحادية خمسة شهور تنتهي في أكتوبر القادم.

الجدير بالذكر أن محمد نور (30 سنة) يلعب في صفوف الاتحاد منذ عام 1998 وهو لاعب وسط مهاجم بالإضافة إلي انه يملك حاسة تهديفية ويعرف طريق المرمي جيدا، ويعتبر من الأعمدة الأساسية للفريق التي يعتمد عليها أي مدرب يتوليا دارة الاتحاد لما يمتاز به من سرعة ومهارات فنية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محمد نور يطالب بـ18 مليون ريال مقابل تجديد التعاقد مع الاتحاد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عبودي كول :: الاقسام العامة :: قسم الرياضة-
انتقل الى: